إبحث عن افضل العروض

كل العروض

الشروط والاحكام

OFJHBS0(1).jpg

 

- التزام الشركة نحو العميل

 

 عندما تريد ان تحجز العطلة التي اختارتها يجب ان تدفع كل الرسوم التي تظهر لك وعند التأكيد فهذا يعنيإنك تأكد الحجز وقبول كل الشروط لدينا

 تتوفر على موقعنا بعض العروض او الاسعار الخاصة بالخدمات التي تقدمها الشركة (رحلات – اسعار فنادق- ..... الخ( وعلى سبيل المثال وليس الحصر تقوم الشركة بالإعلان عنعروض ترويجية للإقامة في فنادق معينة وفى فترة معلومة ولكن هذه الاسعار الخاصة بفترة العروض مشروطةالمدة وترتبط بالإمكانية المتاحة التي تعلن عنها الفنادق وهي تحمل قيودا وشروطا خاصة فيما يتعلق بإلغاء الحجزواسترداد المبلغ المدفوع.

 ولذلك يرجى عند الاتصال او الحجز التحقق من تفاصيل الخدمة المقدمة كاملة وهي تشمل السعر ومدة

العرض وذلك للتعرف على هذه الشروط كاملة قبل اجراء الحجز.

 إذا كنت ترغب في تغيير إلى فندق بديل، ستتحمل هذا الفرق في السعر المعلن، طالما شركة برافو لديها

المساحة المطلوبة.

 إذا كان لديك طلب خاص لرحلة بديلة أو إضافية، يمكنك التواصل معنا على الفور للتعديل وتحمل الفرق انوجد.

 إذا كنت ترغب في تمديد عطلتك بعد اتخاذ الترتيبات الخاصة بك، يجب ابلاغنا بفترة لا تقل عن ساعة من تاريخ السفر. نحن نقبل طرق مختلفة للدفع مثل الدفع اونلاين عن طريق بطاقة الائتمان او الدفع عن طريق الحساب البنكي او عن طريق مقر الشركة.

 وفى حال تغيير السعر او انتهاء أحد العروض المعلن عنها نقوم باطلاعك على الاسعار الحالية لدى الفندق خلال فترة كافية حول تاريخ الحجز الذي طلبته ثم نحاول الوصول الى أفضل الاسعار من اجل مقارنة عادلة ونعتمد نفس شروط الحجز من حيث خطة الوجبات، سياسة الالغاء، ونوع الغرفة وذلك يؤكد لك أنك ستحصل على نفس الغرفة بسعر مناسب مقارنة مع تواريخ تسجيل وصول اخرى في نفس الموسم.

 نحن سوف نرتب لك الخطوات لتوفير لك العديد من الخدمات التي تشكل جزءا من العطلة التي وقع اختياركملنا قبل تأكيد الحجز.

 لنا الحق بان نحتفظ في زيادة أو نقصان أسعار الموقع أو تغيير أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع.

 لن يتم قبول الحجز حتى تصدر فاتورة بالخدمات المبينة على الفاتورة، والتي على اساسها سيتم إرسالها إليك يوم تاريخ الدفع

 من الضرورة التحقق من الفاتورة الخاص بك ولو فيها اي تعديلات يتم الاتصال بنا على الفور.

 

- خلال الاعياد والفترات العالية

 

 الفترات العالية والمواسم عادة تكون الاسعار اغلي من الفترات الطبيعية وتكون على شروط حجز والغاء

حادة بخلاف الحجوزات الأخرى لذا يرجي السرعة في الدفع في حجز الرحلات الخاصة بالمواسم والاعياد.

 قد تجد أن في خدمات تضاف إلى تكلفة عطلتك. مما تجعلها اغلي من المعتاد وقد تكون خدمات اجبارية او

اختيارية حسب الفندق المحجوز مثل حفلات راس السنة.  

- الاسعار

 

 نوفر لك المرونة لإنشاء عطلتك الخاصة من مجموعة من أماكن الإقامة والخدمات المتاحة بمختلف الاسعار

 ولمساعدتك في اختيار عطلة التي تكون مصممة خصيصا من قبلنا للاحتياجات الخاصة بك، يرجى الاتصال

بفريق المبيعات لدينا، أو زيارة عروضنا المتاحة على شاشتنا.

 

- الدفع لقضاء الرحلة

 

 يجب أن يتم دفع التكلفة الكاملة للعطلة قبل تاريخ السفر.

 لكل حجز رحلة تخضع الي شروط واجراءات معينة في الدفع والالغاء حسب تواريخ السفر.

 في حال رغبتكم في مراجعة او تعديل او الغاء الحجز يرجى الرجوع الى رسالة تأكيد الحجز الالكترونية واتباع

التعليمات الواردة فيها ويرجى الملاحظة بانة قد يتم تحصيل رسوم مقابل الغاء الحجز او تعديله وفقا لسياسة 

الالغاء وعدم الوصول الخاصة بمكان الاقامة او اماكن التجمع الخاصة بالرحلات ولذلك

نوصيكم بقراءة سياسة الغاء الحجز وعدم الوصول الخاصة بالفندق وغيره من خدمات اخرى تقدمها الشركة بعناية قبل اجراء الحجز

 

- التامين:

 

 من المهم ان يكون لك تامين يغطيك ويكون كاف لاحتياجاتك وخاصة عند اشتراكك لبعض الانشطة الرياضية

التي تقوم بها خلال الرحلة بالتنسيق مع الشركة فهذه الانشطة تتحمل كافة مسئوليتها وخطورتها.

 

- معلومات ووثائق السفر

 

 في حالة الحجز عند استلام الفاتورة يتم استلام معها وثيقة فيها كافة المعلومات عن الجهة المختارة

والمناطق المرشحة لزيارتها ونحن نرشح لك ان تقرا هذه الوثيقة جيدا قبل الحجز وستستلم تذاكر الطيران

جنب الي جنب وفي حالة التأخر في السداد او الحجز في وقت متأخر يتم تسليم التذاكر في المطار عند

المغادرة ويرجي التأكد من جميع المعلومات والتواريخ ومواعيد الرحلات الموضحة في التذكرة الإلكترونية.

 

 - حماية الاحوال المالية الخاصة بك

 

 في حين شراء او حجز رحلة لجهة معينة تشمل تذاكر السفر فسوف يتم استلامك وثيقة

بما تم حجزة وعلية كافة التفاصيل والمعلومات للاتصال في حالة حدوث اي خطاء.

 نحن سنقوم بالتعرف على الوثيقة الخاصة بك وسنوفر لك كل المعلومات الكافية عن الجهة المختارة وسنقوم

بتوفير اختيارات بديلة في بعض الأحيان.

 

- تغيير او اضافة لعطلتك

 

 في حين تغيير او اي اضافة على رحلتك بعد صدور الفاتورة سنقوم ببذل أقصى جهد لتنفيذ هذا التغيير ولكن

هذا ممكنا وليس موكدا ومع ذلك فان التغيير سيكون عن طريق نفس الشخص الذي قام بالحجز وسوف

يخضع لتكاليف اضافية تكبدها لذلك التغيير إذا قمت بتغيير الحجز لقضاء عطلة في قيمة اقل مثلا.

- في حالة الغاء الرحلة لنا الحق في فرض رسوم حالة الالغاء وستكون % بالنسبة للطيران والفندق 

يتم التنسيق مع قسم الشركة في التبديل او الالغاء مع تحمل كافة الرسوم الموضحة والظاهرة.

 

- الغاء عطلتك

 

 في حالة الغاء العطلة من اللازم اخطار الشركة في أقرب وقت ممكن عن طريق الهاتف او بإيميل الي ايميل

الشركة الموضح عن طريق الشخص الذي قام بالحجز مع ارفاق تذكرة الطيران ان وجدت.

 سوف يتم اخطارك باستلام طلب الالغاء والاجراءات الكاملة تبعا لشروط الفندق والطيران المتبعة.

 

- دقة البر وشور

 

 نحن بدقة نتحقق من المعلومات الواردة على موقعنا على الانترنت عن أماكن الإقامة والمنتجعات ورحلاj

وغيرها، للتأكد من أنه هو الصحيح في ذلك الوقت من الذهاب لكي يباع ولكن في ضوء معلومات السفر عن

الحقيقة ومعدة مسبقا، قد يتم تغيير المرافق التي تم الإعلان عنها. لذلك يمكن إجراء تغييرات على التفاصيل

على الموقع في أي وقت قبل أن يتم العقد معك. في ظل هذه الظروف وسوف نقوم بإعلامك من التغييرات قبل العقد.

 . وسيتم عرض التفاصيل النهائية على تذاكر السفر الخاصة بك. قد تتغير جولة، رحلة، رحلة بحرية أو رحلات

السفاري رحلات نتيجة للظروف المحلية. ظروف مثل هذه، أو الظروف الجوية، والوقت من السنة وسوف 

نسعى دائما لتقديم المشورة لك قبل مغادرتك

 

- البناء والتنمية

 

 العديد من الفنادق والمنتجعات مستمرة للتطوير، وأحيانا بسرعة وبشكل مكثف وغالبا مع قليل أو دون سابق

إنذار. وفي حين ان احنا كشركة لسنا مسيطرين عل هذه التجديدات ولكن للعميل كل الحق الاطلاع على

كل التجديدات التي تحدث خلال أقامته.

 التجديدات العامة في الفنادق تكون مهمة وضرورية للمحافظة على اساس الفندق او المنتجع ولكن لو

الشركة علي علم بهذه التجديدات فنقوم بإخطارك على الفور .

 

- التغييرات في الطيران

 

 الخطوط الجوية أحيانا قد تغير نوع الطائرات المستخدمة على متن طائرة خاصة من دون إنذار مسبق. جداول

الطيران والمواعيد قابلة للتغيير من قبل شركة الطيران. ونحن سنقوم بإخطاركم بأسرع وقت ممكن وقت

في حالة حدوث اي تغييرات في المواعيد والرحلات ويجب التحقق جيدا من بيانات التغيير على التذكرة اومواعيد الرحلات

 

- لو تم تغيير الرحلة قبل ميعاد السفر

 

 في البداية نحن نأمل في تنفيذ كل الخدمات التي اكتددت اليك وقت الحجز

 ونحن نخطط ترتيبات في فترة طويلة وفي وقت مبكر من الرحلة الخاصة بك باستخدام موردين وشركات

مستقلة مثل شركات الطيران والفنادق وغيرها من الذين ليست لدينا سيطرة مباشرة. ومع ذلك، إذا أخذنا

في الاعتبار انهم فعلو تغييرا كبيرا سنسعى لتقديم المشورة لك في أقرب وقت ممكن في حدود المعقول

 التغيير الكبير يتضمن مثلا التغيير في الاقامة للأقل او للأعلى او في مواعيد الطيران أكثر من ساعة

تغيير مثلا هذا يعتبر تغير كبير في الرحلة او تغير مطار المغادرة او تغير ملموس في منطقة الاقامة او منطقة المنتجع.

 في حالة حدوث تغيرات صغيرة على الحجز يتم ابلاغك قبل الحجز بفترة مناسبة وابلاغك بالتغيير الاجباري الطفيف

 ولكن في حالة حدوث تغيير كبير في الرحلة لك ثلاث حلول

 - ترتيبات سفر بديلة مكافئة للسعر والجودة بالنسبة للرحلة

 - اختيار رحلة بديلة بتكلفة اقل مع استرداد المبلغ الفارق

 - الغاء الرحلة واسترداد المبلغ بالكامل

 

- التغيرات الناتجة عن ظروف خارج ارادتنا

 

 نحن لا نكون مسئولين عن دفع اي تعويضات تحت اي شكل من الاشكال في حالة الاضطرار الي الالغاء

نتيجة لأحداث غير عادية او غير متوقعة وخارجة عن ارادتنا.

 

- إذا قمنا بتغيير الاقامة في رحلتك

 

 نحن لا نملك الادارة اليومية للإقامة الخاصة برحلتك ولكن إذا حدث اي تغيير من قبل شركتنا سيتم اخطارك على الفور.

 وفي حين حدوث التغيير وقت الوصول سيتم توفير سكن واقامة على الاقل بنفس المستوي المحجوز فيه

ولو تم نقل الحجز الي مستوي اقل سوف يتم دفع المبلغ الفارق .

 

 - جولات

 

 قد يحدث اي تغييرات طفيفة في الجولات وتكون مقبولة من سيادتك إذا كان التغير طفيف

 ولكن إذا كان التغير كبير لك الحق في تغيير الجولة او استرداد مبلغ الجولة.

 

- الاحكام الخاصة بالمدفوعات ببطاقة الائتمان

 

- اولا خاصية الدفع عن طريق الانترنت لا تعتمد فكرة الرفض اي لا تقبل اي بطاقات ائتمانية

مسروقة او غامضة الهوية وان حدث سوف نرجع لك بالاتصال و التاكد من بعض التفاصيل الشخصية لك

للحماية الكاملة للبطاقة الائتمانية الخاصة بك

- عند تاكيد الدفع سياتي رسالة علي التليفون المسجل لدي البنك المشترك معة العميل و للعلم يوجد بنوك

ترسل هذة الرسالة و بتوك اخري لا ترسل فيرجي في جميع الحالات مكالمة البنك الخاص بك والتاكد من خصم المبلغ المدفوع

- في حالة الاسترداد للمبالغ المدفوعة تكون تحت شروط معينة مثل :

- في حالة ان شروط الحجز الخاص بك تنص علي استرداد كل او جزي من المبلغ .

- في حالة الغاء الشركة لرحلتك بدون الرجوع للعميل.

- لا يتم قبول اي دفع عن طريق الانترنت قبل ساعة من ميعاد السفر

- ولكن مع الحجوزات الي تحمل مساحة ضيقة من الوقت يتم التنسيق مع الشركة و لها الحرية الكاملة في

القبول او الرفض لهذا النوع من الحجوزات.

مع تمنياتنا بقضاء احلي الاجازات مع برافو تورز

 

 

 Terms and Conditions

1. The company's commitment to customer :

 

 When you want to book a vacation chosen by you. You must pay all the fees that show on and upon confirmation it means that you make sure of our booking and accept our terms

-There are offers Available on our website some. Offers or prices for services provided by the company

like (Trips - prices..... etc.) the company announce promotions to stay in certain hotels and in the specified time period, but this particular period offers prices conditional duration and linked available to the opportunity announced by hotels which carry restrictions and conditions especially with regard to cancellation and refund.

-Therefore, please check the Full details of the service provided and include price and duration or not of the display in order to learn about these conditions before a full booking

If you want to change to an alternative hotel, you will bear the difference in the advertised price, as long as Bravo Company has the required space

If you have a special request for alternative or additional flight, you can communicate with us -immediately to adjust and carry the difference

If you want to extend your vacation after making your own arrangements, we must be notified a period of not less than 72 hours from the date of trave. We accept different ways of payment, such as online payment by credit card or payment via bank account or through the company's headquarters.

In the case of the price change or the end of an offer advertised we accessing for you current prices with the hotel through a sufficient period of about booking requested and then try to get a better price for a fair comparison we adopt the same booking terms (meals plan terms, cancellation policy, and type of room) and this confirms you that you will get the same room at a reasonable price compared with other recording arrives in the same season dates.

We will arrange for you the steps to provide you with many of the services that are part of the holiday that book with us before booking confirmation

We reserve the right to increase or decrease the price of the site or change any of the information contained in this site.

You will not be booked until we receive a bill accepting the services listed on the invoice, based on which it will be sent to you on the date of payment.

It is necessary to check your bill, if there are any amendment, contact us immediately

2. During the holidays, high periods :

 

Periods of high prices and seasons typically be more expensive than natural periods and be sharp on the terms of booking and Cancellation Unlike other bookings so please speed in the payment book tours for seasons and holidays

You may find that the services are added to the cost of your vacation. Which makes it more expensive than it usual was obligatory or optional services are reserved by the hotel (such as New Year's concerts).

3- Prices:

We provide you with the flexibility to create your own vacation from a range of accommodation and services available in different prices

To help you to choose the holiday that are specially designed by us to your needs, please contact our sales team or visit our available offers on our screen BRAVO TOURS

4- Payment for a trip

 You must be paid the full cost of the holiday before the date of travel.

Per booking a trip is subject to certain conditions and terms for the payment and cancellation by your travel dates. -If you are in review or modify or cancel booking please refer to the confirmation email and follow the instructions contained therein and please note that you may be charged for cancel booking or according to the cancellation policy and (no show Booking )

5. Insurance:

It is important for you to have insurance covers you and be sufficient for your needs, especially when you subscribe to some of the sporting activities carried out during the trip in coordination with the company Such activities you will bear all responsibility and seriousness.

6. Information and travel documents:

in case of booking upon receipt of the invoice you received it with a document in which all the information about the selected areas and we need to propose to you that this document read carefully before booking and you will receive airline tickets side by side . in the case of late payment or booking late we will delivery ticket in airport on departure So please make sure all the information and dates and times of trips described in the e-ticket.

7- Protect your financial documents:

While booking a flight or buy a specific destination include travel tickets you will be receive your document (voucher) including booked and all the details and contact information in case of any impropriety.

We will identify on your document and we will provide you with all adequate information on the entity selected and we'll provide alternative choices sometimes.

8. Change or add to your vacation

While change or any addition to the trip after the issuance of the bill we will exert the maximum effort to implement this change, but this is possible and not underlined, however, the change would be by the same person who made the reservation and will be subject to additional costs incurred to that change if you change the booking for a holiday in the value is less, for example.

10. Cancel your vacation

If you cancel the holiday much notify the company as soon as possible by phone or By mail to company mail shown by the person who made the booking attaching airline ticket, if any. -You will be notified of the receipt of the cancellation request full and procedures depending on the conditions of the hotel and flight procedures.

11. Brochure accuracy

We carefully check the information contained on our website for accommodation, resorts, flights, etc., to make sure that it is right at the time of going to be sold, but in light of travel information for the truth and prepared in advance, may be changed facilities that have been announced. So you can make changes the details on the site at any time before contract with you. Under these circumstances, we will notify you of changes before the contract.

-The final details will be displayed on your tickets. Tour may change, flight, cruise or safari trips as a result of local conditions. Conditions such as these, or weather conditions, time of year and will always strive to give you advice before you leave.

12- Construction and development

-Many hotels and resorts continuing to develop, sometimes quickly and intensely and often with little or no warning. While we are not in control of Al these innovations, but the client has every right See all renovations that occur during his stay.

General renovations in hotels are important and necessary to maintain the basis of the hotel or resort, but if the company is aware of these renovations job must notify you immediately.

13. Changes in Aviation

Airlines occasionally may change the type of aircraft used on a private jet without prior notice. Flight schedules and appointments are subject to change by the airline. We'll notify you of the time as soon as possible in the event of any changes in the appointments and trips must double-check the data change on the ticket, or flight times

14. If the trip was changed before the date of travel

In the beginning we hope to implement all the services that confirmed on you before the booking

We plan arrangements a long time in the early of your trip by using independent suppliers and companies such as airlines, hotels and others who do not have direct control. However, if we say that they made a big deference we can advise immediately

Big change, for example, includes a change in the residence lower or higher or flight schedules more than 12 hours to change, for example, this is a significant change in the itinerary or change or significant change in the residence area of the resort area or departure airport.

In the case of small changes on the reservation are notified before booking period appropriate and tell you to change the compulsory slight

But in the case of a significant change in the itinerary you have 3 solutions

1 Alternative travel arrangements equivalent to the price and quality for the trip

2- Choose an alternative flight at a lower cost with refund the difference

3- Cancel the trip and the recovery of the full amount

15. Resulting from circumstances beyond our control changes

We are not be liable for payment of any compensation under any form in the case unexpected and beyond our control.

16. If we change accommodation on your trip

-We do not have the daily management of the establishment of the special journey for you, but if any change has occurred by our company will be notified immediately. -While the change time of arrival will be provided housing and the establishment of at least the same level reserved as though the booking was transferred to a lower level it will be paid the amount difference.

17. Excursions

Any minor changes in the tours and be accepted by Your Excellency if a slight change may occur

Any minor changes in the tours and be accepted by Your Excellency if a slight change may occur

18- The privacy policy for payments by credit card

 First Payment property via the Internet does not rely idea of the (fraud) no does not accept any stolen credit cards or ambiguous identity that has happened will return you to communicate and make sure some of the personal details you full credit protection for your card

When payment is confirmed will come a message on the phone is registered with your bank with the client there are banks send this letter, and other do not send in …all cases, call your bank and make sure deducting the amount paid

 In the case of the (Refund) (recover) the amounts paid to be under certain conditions, such as

In the event that you’re booking provisions for recovery of all or of the amount rewarded.

In case of cancellation of the company Rank without reference to the client.

company Are not accepted any payment through the Internet after the 96 hours before the date of travel

But with reservations to endure cramped space of time be coordinated with the company and have full freedom in the acceptance or rejection of this type of bookings.

 Wishing to spend vacations with the best holidays with Bravo Tours

 

 

 

انضم لعملاء برافو تورز:

عن برافو تورز للسياحة:

شركه برافو تورز فئه ( أ ) تقدم لك تجربة فريده لسفرك وذلك من خلال تقديم افضل الخدمات و العروض السياحية بافضل الاسعار و تشمل علي اقسام سياحه داخليه و خارجيه و شهر عسل و حجز تذاكر طيران بالاضافه الي توافر جميع وسائل النقل . لا تدع الفرصه تفوتك للاستمتاع برحلتك معنا